vendredi 19 septembre 2014

رجل يخرج جثة خاله من القبر لالتقاط صورة تذكارية

من طرف Unknown  |  التسميات :


 في حادثة مريبة ...وبعد مرور 23 سنة على وفاته...أصر رجل إسباني على إخراج جثة خاله رغبة منه في التقاط صورة تذكارية له مع الجثة !

حيث قام الرجل بمساعدة حفار القبور على نبش قبره وإخراج الجثة والتقاط صورة برفقتها ، لكنها تعرضا بعدها للمحاكمة والمساءلة القانونية في اسبانيا بتهمة التمثيل بجثة رجل متوفى.

وقد تمت هذه الوقعة المنفرة بعدما وافق "كليستينو رينا" (55 عامًا) - و يعمل حفارًا للقبور بأحد المقابر الإسبانية - على طلب رجل إسباني بإخراج جثة خاله المتوفى منذ 23 عامًا من أجل التقاط صورة تذكارية لهما معًا، وفق ما أورده موقع "مترور" البريطاني .
وأضاف الموقع أن "كليستينو رينا" لم يجد صعوبة في تقبل فكرة الرجل الإسباني لالتقاط الصورة، ليقوم "كليستينو" بعد ذلك بإرسال هذه الصورة المخيفة إلى أصدقائه عبر الواتس آب . وسرعان ما تم تداول هذه الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة؛ الأمر الذي دعا المجلس المحلي إلى المسارعة بالإعلان عن أنه جرى إيقاف "كليستينو" عن العمل حتى التحقيق معه في هذه الواقعة.
ونقل الموقع عن الرجل الإسباني: "لم أعتقد قط أن فعلي هذا سيكون له كل هذه العواقب الوخيمة. لم أقصد الإساءة لخالي المتوفى".
وأكد فليب ألديجور العضو بالمجلس المحلي، أنه جرى إيقاف "كليستينو" فقط عن العمل لبعض الوقت، ولم يقرر المجلس فصله نهائيًّا. وبرر "فليب" موقف المجلس الذي قد يراه البعض غير رادع قائلاً: "لقد كانت هذه رغبة أقارب الميت و"كليستينو" لم يفعل شيئًا سوى أن حماقته دعته للاستجابة لرغبة أقارب المتوفى".

وأفاد الموقع بأن الشرطة الإسبانية أكدت أن الشخصين سيتعرضان للمحاكمة وللمساءلة القانونية بتهمة التمثيل بجثة رجل ميت.
تريد أن تربح مالا من النت ؟ اضغط على الصورة التالية

التعليقات
0 التعليقات

0 commentaires:

Fourni par Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

Like us on Facebook
Follow us on Twitter
Recommend us on Google Plus
Subscribe me on RSS

التسميات

الكاتب

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.